بالرقم الانتخابي 4 وبخيار الوحدة ونهج المقاومة ..تخوض كتلة النجاح "فلسطين المسلمة" انتخابات الطلبة 2023

تخوض الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية انتخابات مجلس الطلبة التي تعقد للمرة الأولى منذ عام 2017، وهي تحمل في جعبتها حصيلة أكثر من 1030 نشاطًا نظمتها متحدية القبضة الأمنية والإقصاء الأكاديمي والنقابي في جامعة النجاح الوطنية.

ودعت الكتلة الإسلامية "كتلة فلسطين المسلمة" طلبتها وأحبتها لحضور دعايتها الصامتة وذلك يوم غدٍ الأحد 14/5/2023 من الساعة 9 -2 ظهراً، في كلٍ من الحرم الجامعي الجديد-الساحة الرئيسية، والحرم الجامعي القديم- الساحة الرئيسية، وكلية هشام حجاوي وكلية الزراعة(خضوري).

كما وأعلنت عن رقمها الانتخابي 4، وعن فارس الكتلة الإسلامية ومرشحها لرئاسة مجلس الطلبة مروان عيسي  الطالب في كلية الطب، الذي ترعرع في بيت مقاوم وعائلة مناضلة حملت هم الوطن فخرج منها الشهيد القسامي محمد عزيز ومن عرينها ارتقت جدة فارسنا شهيدة إلى العلا.

فيما رشحت لمنصب رئيس مؤتمر عام مجلس إتحاد الطلبة، الطالبة في كلية الطب البشري روض جعفر ريحان، وهي طالبة في كلية الطب البشري بمرتبة الشرف (3.96)، وحاصلة على المرتبة الـ8 على محافظة نابلس في الثانوية العامة بمعدل 99.1%، ناهيك عن كونها سليلة عائلة مجاهدة مضحية، عمها اﻻستشهادي القسامي عاصم ريحان عضو مؤتمر مجلس الطلبة عن الكتلة الإسلامية عام 2001 منفذ عملية عمانوئيل، وعمها الشهيد القائد القسامي محمد ريحان.

وفي منشورات لها أبرزت كتلة فلسطين المسلمة أدوارها الرائدة في العمل النقابي الجامعي، في كل كلية داخل الجامعة وموقع كان لها بصمة واضحة دون أن تهمل أيضاً الفضاء الالكتروني ومواقع التواصل بعد أن اصبحت عنصراً مهماً وتحديداً خلال فترة كورونا وانقطاع التواصل الميداني.

وإيمانًا بدور الطالبات المميز وقدراتهن العالية فقد أفردت لهن الكتلة الإسلامية مساحة واسعة من نشاطاتها المتنوعة فقد نفذت 150 نشاطاً يهتم بشؤونهن.

وعقدت الكتلة العزم على خوض انتخابات مجلس الطلبة، فيما يمتلئ رضيدها بالعمل النقابي والخدماتي والوطني طيلة السنوات الفائتة، مؤمنة بشعار مجلس مقاوم يصون الحقوق.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :